منتديات إبــــداع الدفعة 14 طب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حراااااااااااااااااااام والله

حراااااااااااااااااااام والله Empty حراااااااااااااااااااام والله

مُساهمة من طرف secret الخميس سبتمبر 15, 2011 1:53 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الليلة فتحت ال (جوجل ) وكتبت جامعة الزعيم الأزهري حبيت اشوف كل مايتعلق بي جامعتنا و موجود في النت ..فما لقيت غير موقع الجامعة الرسمي ومافيهو أي حاجة مفيدة موقع محدود جدا ومن النتايج الظهرت لي برضو منتدى لطلبة الزعيم غير مفعل من زمن وثالث حاجة ظهرت لي منتدانا ده ..اللي نسيناهو زمننن ... صراحة انا كنت قايلو اتلغى بعد ما طولنا منو ..!! ياجماعة ما المفروض أبدا نضيع حاجة تحمل اسم الجامعة و قبل ده كلو إسم دفعتنا ...
حابي أقول انو جد حراااااام نفرط في منتدى رائع بالشكل ده وإنجاز يحسب للدفعة....وحابي ادي فكرة لجميع اعضاء المنتدى ..وبالذات ناس الدفعة لانو المنتدى يحمل اسمكم ...ياريت نرجع تاني ونفعل المنتدي خصوصا الايام الجاية حيكون فيها تخريجنا ونتمنا انو التغطية الاولى تكون من هنا ...!!!
الى dr.sudani في المقام الاول ولانك كانت ليك الريادة في فكرة المنتدى ..حبيت اطرح فكرة (حملة ) تفعيل منتدى دفعتنا من جديد وعاوزين الحياة ترجع فيهو زي زمان و أكتر ....اتمنننننننى الحماس منكم يا جماعة وأنا عن نفسي ما حقصر في أي حاجة في سبيل إنجاح هذا المنتدى .....وشكرا يا اعزاء...
secret
secret
مبدع نشيط
مبدع نشيط